Wednesday, October 13, 2010

Stand tall افردي ظهرك



افردي ظهرك، كلمه قالها لي صديق عزيز و احاول ان اتذكرها دائما و قالها لي والدي قبله وكنت اشعر حين ذاك بالضيق عندما اسمعها كنت اشعر انه تدخل في شئوني الخاصه وانتقاد لشكلي، انا حره اقف كما احب. لم افهم ان هذا الكلام فيه مصلحتي الا عندما كبرت و لاحظت عندما كنت اخيط فستان لي بانحناء بسيط في ظهري . الان احاول جاهده ان اعتدل في وقفتي لكن الموضوع مش سهل
كثير من الفتيات و السيدات يجلسون و يمشون و يقفون بطريقه خاطئه وهذا يؤثر في المظهر العام
كثير من الدراسات تقول ان طريقه الوقوف والمشي توضح شخصيه الانسان
هل تعلمين ان طريقه الوقوف ممكن ان تجعل عمرك اصغر او اكبر بعشر سنوات. ممكن ان تغيري من شكلك تماما اذا غيرت وقفتك
هذه بعض النصائح تذكريها دائما
قفي مستقيمه بحيث يكون وزنك موزع علي قدميك بمعني ان لا تنحني يمين او يسار
الراس و الذقن مرفوعان والظهرمستقيم
تذكري دائما ان تشفطي بطنك بدون ان تسببي لنفسك التوتر
لا تقفي ويديك مربعه علي صدرك فهذا يعطيك عمر اكبر و الاحساس بعدم الثقه بالنفس
تمرين سهل: قفي و ظهرك مستقيم للحائط وراسك للحائط قدميك ملاصقه ايضا للحائط حاولي ان تظلي علي هذا الوضع لمده خمس دقائق كرري التمرين في اي وقت واي عدد مرات

http://www.wikihow.com/Improve-Your-Posture

No comments: